سفيان لفضالي
انخرطت ساكنة مدينة المحمدية في حملة تضامن واسعة مع ضحايا الزلزال المدمر الحوز ، الذي ضرب عددا من المناطق المغربية ، يوم الجمعة 8 شتنبر من السنة الجارية الذي خلف خسائر مادية وبشرية، بعدما راح ضحيته الى حدود كتابة هذه السطور أزيد من 2012 قتيلا و2059 مصابا منهم 1404 حالتهم خطيرة
وفي هذا الاطار اطلقت مندوبية وزارة الصحة بمدينة المحمدية وبشراكة مع جمعية الامل لمرضى السرطان بمدينة المحمدية حملة واسعة النطاق على موقع التواصل الاجتماعي تحث المواطنين على التبرع بالدم لإنقاذ جرحى زلزال الحوز المدمر
وفي مشهد إنساني ليس الأول من نوعه على صعيد المملكة بادرت عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية وأعوان السلطة بالمحمدية الى الاصطفاف الى جانب فعاليات المجتمع المدني والمواطنين إلى التبرع بالدم لفائدة المصابين و المتضررين من زلزال الحوز بمركز تشخيص وعلاج الامراض المزمنة بحي البرادعة بمدينة المحمدية ,







